Thursday, June 25, 2015

Don Mario Opens on 3rd Ave

Don Mario Rotisserie Chicken
Don Mario Rotisserie Chicken [7215-A 3rd Ave] opened earlier last month (5/29) on Restaurant Row, dishing out Latin (we believe, Peruvian) food for the masses. They took over the former location of Las Margaritas restaurant, which moved to expand directly across the street. We can count on one hand, the number of rotisserie chicken establishments here, and so this is a welcome addition to Bay Ridge.
The waft of roasted chicken grilling on the racks is alluring to say the least. You can find them on Facebook, for now.  Drop in and let us know what you think!

1 comment:


  1. شركة نقل عفش بالرياض تتمتع بمكانة مميزة بين جميع الشركات الكبرى التي توجد على مستوى مدن المملكة إذ حرصت دائما على أن تكون في خدمة عملائها على مدار 24 ساعة من خلال تخصيص خطوط خاصة للتواصل بالشركة والرد على ما يريده العميل واستقبال طلباتهم واستفساراتهم وشكواهم وبذلك استطاعت الشركة نيل ما وصلت له من سمعة ونجاح لا مثيل له عند تقديمها لخدمات نقل العفش من وإلى الرياض باستخدام الوسائل والمعدات الحديثة والتي من خلالها يضمن العميل نقل أثاثه ومحتويات منزله دون أن تتعرض لأية تلفيات أو خسائر فضلا عن توفير وقته وجهده وماله عند الاستعانة بخدمات شركتنا المميزة والاتصال بأرقام الخدمة المتاحة لجميع العملاء في أي وقت على مدار اليوم.
    أبرز ما توفره شركة نقل عفش بالرياض من خدمات ومزايا
    إذا قمت باختيار خدمات الشركة والاستعانة بعمالها في نقل عفشك فإنك بذلك قد ضمنت عملية نقل عفش آمنة و سريعة وخالية من الأخطاء حيث توفر الشركة ما يلي من خدمات:
    1. يعمل أفراد فريق عمل الشركة بالتعاون سويا وبتنظيم وتنسيق تام بينهم من أجل أن يتم إنجاز الخدمات من نقل وتغليف وتنظيف وإعادة تركيب لمختلف أنواع الأثاث والمحتويات بجميع أنواعها، حيث أن الشركة تسعى دائما إلى أن يحصل العميل على السرعة والتميز في إنجاز كافة ما يتطلبه من خدمات.
    2. توفر شركة نقل اثاث بالرياض خدمات نقل العفش للمنازل والبيوت والشقق والفلل والقصور والمكاتب والشركات وغيرها من المنشآت وتقديم عروض خاصة لعملائها الكرام ولأصحاب المساحات الشاسعة والأغراض المتعددة، كما أن الشركة تحرص على استخدام أدوات للتغليف تتناسب مع نوع وقيمة الأثاث الذي يتم نقله وتحرص على تغليف المحتويات الثمينة مثل اللوحات القيمة وغيرها بعناية شديدة.
    https://www.allsaad.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/

    ReplyDelete